Image Alt

عن عيادتنا

عيادتنا و الفريق الطبي

عيادة the three vets هي عيادة بيطرية شاملة , صحة حيوانك الأليف هي على رأس أولوياتنا نحن نقدم رعاية طبية وجراحية وأسنان , و نقدم ايضا لقاحات الحيوانات الأليفة ، والعناية الشخصية ، والفحوصات الشاملة ، وخدمات التعقيم ، ونبذل قصارى جهدنا للوصول إليك في القاهرة

a
a
a

خدماتنا

الاشعة التشخيصية
الأشعة التشخيصية لحيوانك الأليف

نوفر الأشعة التشخيصية لأنها جزء مهم من تشخيص حيوانك الأليف إذا كان يعاني من أي مشكلة و للكشف عن أي أمراض.

العناية بالأسنان

لأن الحيوانات تحتاج أيضاً إلى رعاية الأسنان بشكل دوري نوفر لحيوانك الأليف خدمة تنظيف الأسنان ورعاية اللثة و فحص شامل للأسنان بالإضافة إلى عمليات الخلع.

خدمه 24 ساعه
خدمة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع

لكل الحالات الطارئة خلال الأسبوع على مدار ال24 ساعة سوف تجدون الخدمة الطبية متاحة لدينا كل ما عليكم فعله هو الاتصال بالرقم المخصص 01068878877.

الكشف الطبى الشامل
الكشف الطبي

غالباً ما تحتاج الحيوانات فحص طبي شامل كل فترة للتأكد من صحتها و سلامتها و لأنك الأكثر دراية باحتياجات حيوانك إذا شعرت بأن هناك خطب ما سوف نحرص على تقديم أفضل خدمة لهم و لصحتهم.

الاكل العلاجي
كافة أنواع الأكل العلاجي والوقائي

نوفر أجود أنواع الأكل المناسب للحمية الغذائية لحيوانك الأليف و كل الأكل الوقائي و العلاجي الأعلى جودة كما نوفر مجموعة Royal Canin للتغذية الصحية.

تحاليل الدم
تحاليل شاملة

حرصاً منا على تقديم أفضل رعاية صحية لحيوانك الأليف  نقوم بعمل تحاليل شاملة و مزارع البكتيريا و الفطريات للتوصل إلى التشخيص المؤكد و علاجه

اعطاء التطعيمات
التطعيمات

نوفر كافة أنواع التطعيمات اللازمة لحيوانك الأليف للحفاظ على صحته ووقايته من الأمراض المعدية و تقوية مناعته بالإشراف المنظم على مواعيد التحصينات و جدول التطعيمات.

اجراء العمليات
إجراء العمليات اللازمة

بالإضافة إلى عملية التعقيم و الإخصاء في القطط و الكلاب و هي ازالة المبيض و الرحم أحياناً من الأنثى و الخصيتين من الذكر, نوفر الرعاية الطبية إذا ما احتاج حيوانك الأليف إلى أي عملية أكثر تعقيداً.

انهاء إجراءات سفر الحيوانات
إنهاء إجراءات السفر

هل ترغب في السفر مع حيوانك الأليف؟ نوفر لك كل الأوراق اللازمة من تحاليل إلى سجلات طبية لضمان الدخول الأمن و السفر بدون أي عواقب لأي بلد في العالم.

استضافة حيوانك الاليف
استضافة حيوانك الأليف

تريد السفر و لا تستطيع أن تصطحب معك حيوانك الأليف؟ في عيادتنا نقوم باستضافة حيوانك الأليف و نوفر له أفضل خدمة و رعاية كأنه في منزله.

الزيارات المنزلية
الزيارات المنزلية

يمكنك الاتصال لحجز زيارة منزلية للكشف الطبي على حيوانك الأليف, أو للتطعيم وعمل كافة التحاليل الطبية اللازمة و كل ما عليك فعله هو الاتصال على الرقم الخاص و حجز زيارتك.

الكشف مجانــــا على الحيوانات الضاله
الكشف المجاني على الحيوانات الضالة

نفتخر بتقديم الخدمة الطبية اللازمة لكل الحيوانات الضالة مجاناً ابتداءً من الكشف الطبي الشامل إلى الحالات الطارئة و نقوم بعمل خصم على العمليات الجراحية والأدوية اللازمة.

اراء عملائنا

عيادة ممتازة و نظيفة جدا .. اسعار الكشف والعلاج معتدلة مقارنة بعيادات تانية اتعاملت معاها .. ودكتور عمرو و دكتورة مي قمة في الذوق

نيهال اسماعيل

تعليقات عملائنا

من العيادات المحترمة جدا دكاترة فاهمين شغلهم كان عندى كلب شبه ميت ودكتورعمرو تابع الحالة بنفسه لحد ما فاق الحمد لله و خف

خالد ابراهيم

قالوا عنا

قطتي معايا بقالها 5سنين وروحت لدكاتره كتير بس مشوفتش زي دكتورعمرو و دكتورة مي دكاترة محترمه ومش ماديه نهائي القطه كانت تعبانه جدا وأهتمو بيها جدا كفايه المجهود المبذول والنضافه شكرا على المعامله والاهتمام انا أتشرفت بمعرفتكم

حنان محمد

لماذا نحن ؟

استشارات منزلية

حجز أونلاين 24 ساعة

فريق انقاذ

فريق من الخبراء

موقعنا
Follow us on Social media